مدونة مسك الغلا

يُنشر فيها كل مايتميز به كُتاب منتديات مسك الغلا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لهذا السبب ستتم محاكمة سامسونغ أمام القضاء

لهذا السبب ستتم محاكمة سامسونغ أمام القضاء
يعاني عدد من كبير من مستخدمي الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من وجود تطبيقات مثبتة بشكل افتراضي في أجهزتهم، و ما يزيد من انزعاجهم هو كون هذه التطبيقات صعبة أو مستحيلة الحذف، و هو ما دفع البعض إلى رفع دعوى قضائية ضد الشركات المنتجة و على رأسها شركة سامسونغ.

موقع "engadget" أشار إلى أن جمعية مختص في شؤون المستهلكين في الصين و على أساس الشكاوى الكثيرة التي تلقتها من المستخدمين قررت رفع دعوى قضائية على الشركة الصينية "أوبو" و الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و ذلك بسبب اعتماد هذين الشركتين على عدد كبير من التطبيقات المثبتة بشكل افتراضي على أجهزتهما و التي قد لا تكون مفيدة لعدد كبير من المستخدمين في كثير من الأحيان، كما أنها تحتل مساحة كبيرة للتخزين و يكون من المستحيل في بعض الأحيان حذفها.

و تقول الجمعية الصينية أن هاتف سامسونغ Galaxy Note 3 مثلا يحتوي على أكثر من 44 تطبيقا مثبتا بشكل افتراضي فيما هاتف أوبو Oppo Find 7a يحتوي على 71 من هذه التطبيقات و هي الأرقام التي لم تشرح الجمعية طريقة حصولها عليها و يبدو أنه جد مبالغ فيها، إلا أن المشكلة التي طرحتها هذه الجمعية تظل حقيقية و موجودة.


عن الكاتب

m.ahmad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مسك الغلا