مدونة مسك الغلا

يُنشر فيها كل مايتميز به كُتاب منتديات مسك الغلا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حمل الآن نسختك من المساعد الصوتي "كورتانا " النسخة المسربة لهواتف الاندرويد !

عن نيتها لأطلاق مساعدها الصوتي "كورتانا" لنظام الاندرويد وكذلك ، ولم تعلن عن التاريخ بالضبط . لكن ولكن يمكنك تجريب هذا النظام على الهاتف الذكي الخاص بك الآن بعد تسريب نسخة تجريبية واتاحتها للعموم .
حمل الآن نسختك من المساعد الصوتي "كورتانا " النسخة المسربة لهواتف الاندرويد !

تم تسريب ملف apk غير رسمي لهذا التطبيق ، واصبح جاهزة للتحميل ويمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد وتجربة كل التفاصيل التي سوف تكون موجودة في التطبيق والتمتع بالميزات الجديدة التي تقترحها عليك مايكروسوفت .

مع كورتانا، يمكنك أن تفعل الكثير غير البحث على شبكة الانترنت ويمكن أيضا التفاعل مع هاتفك . لكن ميزة التحكم في تطبيقات الأخرى غير ممكن لأن كورتانا يعمل كتطبيق، وليس كمساعد متكامل  للأندرويد .

ومن الجدير بالذكر أن هذا المساعد الصوتي يدعم فقط اللغة الإنجليزية. ومن المهم أيضا أن نوضح أن النظام ليس نهائيا حتى الآن، لذلك قد يكون هناك بعض المشاكل وعدم الاستقرار . ومع ذلك، لا يضر في تجربة هذا المساعد الذي سيكون المنافس القوي لكل من "Google Voice" وسيري.


عن الكاتب

m.ahmad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مسك الغلا