مدونة مسك الغلا

يُنشر فيها كل مايتميز به كُتاب منتديات مسك الغلا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. جودى بالمناسبه انا اعرف انكى او انك تكتب بحرقه فصدقنى لن يصدقك احد لهذا حاول ان تخفف كلمات الشجون فلا تشكو لمن لا يقدر فنك ..انت او انتى اسمك رنان "جودى" وهو نوع من انواع الحليب "حليب الباكو" ويرمز الى النقاء والبياض انا قرأت الكلمات فكانت ليست كالكلمات وانا رئيس "رئيس قسم فى العمل الذى اشتغل به" اذا كنت انسانه فأدعوكى لزيارتى وسوف اقوم بواجب الظيافه وسوف اعطيكى هذيه بمناسبة هذه الابيات الجميله.. واذا كنت رجل فأقول ك "احتمال الاسبوع الجاى فى سيوله فى المصارف" عدى للمصرف واتمنى لك او لكى الازدهار فى كتابة الشعر وشكرا..مفتاح

    ردحذف

البعض لا يتكرر


 البشر نوعين
لا يتكرر بحياتنا مرتين
البعض يدمي القلب طعنا
والبعض يحيي الوتين
البعض ان غادر لن يعود
والبعض ارضك ووطنك والحدود
البعض ينتظرنا بنهايه الطريق
والبعض يشعل بالروح الف الف حريق
البعض يقاسمك حتي انفاسك
والبعض يخنق احساسك

البعض معطف يقيك
برد الوحده
والبعض يغادرك وقت الشده
البعض مظله تقيك حراره السنتهم
والبعض يمنحك حمم براكين خيانتهم

البعض يمد لك جسرا لتعبر نهرا
والبعض يهوى بك في الهاويه ندما

وبين البعض والبعض
سيوجهك النبض
لتقف واثقا أمنا علي الارض
بعد ان احسنت اختيار البعض 

بقلم : جودي - منتديات مسك الغلا

عن الكاتب

m.ahmad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مسك الغلا